سياسات القبول بكليات التربية جامعة طرابلس بين الواقع والمأمول
الكلمات المفتاحية:
سياسات القبول، كليات التربية، تصور مقترحالملخص
يهدف البحث إلى التعرف على واقع سياسات قبول الطلاب في كليات التربية بجامعة طرابلس (كلية التربية طرابلس –التربية قصر بن غشير –التربية جنزور) ولقد استخدم الباحثان المنهج الوصفي المسحي لمناسبته لأهداف البحث، و تكون مجتمع البحث من جميع القيادات بكليات التربية جامعة طرابلس, وهو بحث ميداني مطبق على العمداء, الوكلاء, رؤساء الأقسام, منسقي الجودة, مدير مكتب شئون أعضاء هيئة التدريس ومسجلي الكليات وخلص البحث إلى وضع تصور مقترح الذي تركز التصور المقترح على إعادة النظر في سياسات القبول بكليات التربية، واوصى البحث إلى اعتماد نظام قبول مرن بحيث يراعي التباينات الفردية بين الطلاب ويتيح فرص متعددة للالتحاق و تعزيز الشفافية في عملية القبول تتيح للطلاب فهم معايير القبول بوضوح .
التنزيلات
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 مجلة القلعة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.